غير مصنف

شركة كشف تسرب المياه بجدة – تسرب المياه في جدران و اسطح المنازل 0544073868

شركة العامرية لحل جميع مشاكل تسرب المياه و العزل

كيفية الكشف عن وجود تسرب ماء داخل الجدران من المنزل 

عزيزي العميل اذا كنت تشك بوجود تسرب للمياه داخل جدار منزلك و تريد التأكد من ذلك إليك بعد العلامات التي تؤكد وجود تسرب للمياه داخل الجدار أو السطح
  1. تشقق طبقة الطلاء الخارجية للجدار أو السطح : و ذلك بسبب الرطوبة العالية الناتجة عن التسرب الموجود للمياه بالداخل .
  2. وجود بركة ماء بجوار الجدار أو السطح المعرض لتسرب المياه : و يحدث هذا بعد تشبع الجدار أو السطح بالمياه المسرب و تمثل هذه الحالة خطورة شديدة علي المبني من حيث الهلاك و الدمار فقد تتآكل المادة الخرسانية للمبني و يعرض للهدم بمرور الوقت .
  3. ضعف المياه المتدفقة من الصنابير : نتيجة تسرب كمية من الماء داخل الجدار و قلة كمية المياه الواصلة لمفتاح الصنبور كالأحواض و المرحاض و الدش و غيرها .
  4.  ارتفاع فواتير المياه و الكهرباء بشكل مبالغ فيه عن المعتاد : وذلك بسبب اهدار كميات كبيرة من الماء دون تحكم من خلال التسرب فيؤدي ذلك الي فض الخزانات باستمرار و بالتالي استخدام الكهرباء في ملئ الخزانات مرة اخري و هكذا مما ينتج عنه زيادة في فواتير المياه و الكهرباء .
  5. وجود رائحة كريهة بجوار الجدار : وهذا بسبب تفاعل المياه مع المادة الخرسانية للجدار أو السطح مع وجود البكتريا لتتكون رائحة كمكمة للسطح .

بعد التأكد من وجود تلك العلامات او بعض من منها ننصحك عزيزي العميل بحل مشكلة تسرب المياه بأسرع وقت لتجنب الاضرار الناتجة عنها و يمكنك الاتصال بنا علي الرقم  0544076838 نصلك أينما كنت من داخل المملكة العربية السعودية كما نقوم بالكشف عن وجود التسرب بأحدث الاجهزة دون تكسير مجانا و تحديد المشكلة و تكلفتها و مدة إصلاح العطل و إخبار سيادتكم في الحال كما يوجد لدينا الكثير من العروض من أجل إرضاء عملائنا الكرام  نسعد باتصالاتكم .

أسباب تسرب المياه داخل الجدران و الاسطح 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق